منتج

عالية اللزوجة HEC المستخدمة في حفر البترول

وصف قصير:

1. هيدروكسي إيثيل السليلوز (HEC).تمتلك خصائص جديرة بالثقة فيما يتعلق باستحلاب تعزيز السُمك ، والتعليق ، والتشتت ، والتماسك ، والحفاظ على الرطوبة ، والفعالية المضادة للميكروبات ، إلخ.

2. Longou International Business Co ، Ltd هي في الوقت الحاضر أكبر قاعدة إنتاج HEC في المنزل ، ويمكن للشركة توفير سلسلة معالجة السطح وغير المعالجة.أنواع مختلفة من HEC مع لزوجة مختلفة ، والتي تجد البوليسترين المعلق الخاطئ على نطاق واسع ، والبوليسترين الرغوي ، والمستحلب والطلاء المستحلب من راتنج الأكريليك من النوع الجديد ، والطلاء الملون ، وراتنج التبادل الأيوني.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

مقدمة مختصرة:

1. هيدروكسي إيثيل السليلوز (HEC).تمتلك خصائص جديرة بالثقة فيما يتعلق باستحلاب تعزيز السُمك ، والتعليق ، والتشتت ، والتماسك ، والحفاظ على الرطوبة ، والفعالية المضادة للميكروبات ، إلخ.

2. Longou International Business Co ، Ltd هي في الوقت الحاضر أكبر قاعدة إنتاج HEC في المنزل ، ويمكن للشركة توفير سلسلة معالجة السطح وغير المعالجة.أنواع مختلفة من HEC ذات اللزوجة المختلفة ، والتي تجد البوليسترين المعلق الخاطئ على نطاق واسع ، والبوليسترين الرغوي ، والمستحلب والطلاء الجديد من مستحلب راتنجات الأكريليك ، والطلاء الملون ، وراتنج التبادل الأيوني ، والمواد الكيميائية المستخدمة يوميًا ، ومثل هذه الأقسام مثل حفر الآبار في حقول النفط ، والبناء مواد النسيج والطباعة والصباغة وآلات الختم وما إلى ذلك توفر خصائص جيدة في استحلاب تعزيز السُمك ، والتعليق ، والتشتت ، والحفاظ على الرطوبة ، والوظيفة المضادة للميكروبات ، إلخ.

3. مظهر HEC لا طعم له ، عديم الرائحة وغير سام أبيض إلى مسحوق حبيبي أصفر طفيف.إنه أثير السليلوز غير الأيوني.HEC لها وظائف السماكة ، بناء الاستحلاب ، التشتيت ، التثبيت والحفاظ على المياه.يتم إذابته بسهولة في الماء البارد والساخن لتوفير مجموعة واسعة من لزوجة المحلول ، وتشكيل فيلم وتقديم تأثير غرواني وقائي.HEC هو مثخن من إلكتروليت عالي التركيز.قدرتها على الاحتفاظ بالماء ضعف MC.لديها تنظيم تدفق جيد.

1

HEC في حفر البترول - 1

تخصيص:

اسم هيدروكسي إيثيل السليلوز
CAS رقم. 9004-62-0
مظهر مسحوق أبيض يتدفق بحرية
محتوى الرطوبة 5%
قيمه الحامضيه 6.0-8.0
بقايا (الرماد) 4%
اللزوجة (محلول 2٪) 45000-60.000 (ميللي باسكال ، NDJ-1)
اللزوجة (محلول 2٪) 23000 - 32000 (ميجا باسكال ، بروكفيلد)
طَرد 25 (كجم / كيس)

طلب:

1. في التنقيب عن البترول ، تستخدم HEC ذات اللزوجة العالية بشكل أساسي كمكثف في سائل التجهيز والتشطيب ولزوجة منخفضة HEC كمتحكم في فقدان الماء.

2. في مجموعة متنوعة من الطين اللازمة للحفر ، الإكمال ، الإسمنت وعملية التكسير ، فإن HEC المستخدمة كمكثف سوف تنقل الحمأة واستقرارها بشكل جيد.

3. في سائل الحفر ، يمكن لـ HEC زيادة قدرة الطين والرمل وإطالة عمر خدمة لقم الثقب.في سائل الإكمال الصلب المنخفض والسائل الأسمنتي ، مع خاصية التحكم في فقدان الماء الممتازة ، يمكن لـ HEC منع كمية كبيرة من الماء من الطين إلى خزان الزيت لزيادة القدرة على إنتاج الخزان.

الأداء الرئيسي:

تأثير سماكة عالية

خصائص ريولوجية ممتازة

التشتت والذوبان

استقرار التخزين

ماذا نستطيع ان نفعل:

1

  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

product

High viscosity HEC used in petroleum drilling

Short Description:

1. Hydroxyethyl cellulose( HEC). possesses trustworthy properties in respects of thickness promotion emulsification, suspension, dispersion, cohesion, moisture- keeping and anti-microbic fuction etc

2. Longou International business Co, Ltd is at present the largest HEC production base at home, the corporation can provide surface-treated and untreated series. various kinds of HEC with various viscosities, which finds wide misapplication suspension polystyrene, foamable polystyrene, emulsion and new-type acrylic resin emulsion paint, colorful paint, ion exchange resin.


Product Detail

Product Tags

Brief Introduction:

1. Hydroxyethyl cellulose( HEC). possesses trustworthy properties in respects of thickness promotion emulsification, suspension, dispersion, cohesion, moisture- keeping and anti-microbic fuction etc

2. Longou International business Co, Ltd is at present the largest HEC production base at home, the corporation can provide surface-treated and untreated series. various kinds of HEC with various viscosities, which finds wide misapplication suspension polystyrene, foamable polystyrene, emulsion and new-type acrylic resin emulsion paint, colorful paint, ion exchange resin, daily-use chemicals and such departments as well drilling in oil fields, builing material textile, printing and dyeing and mintage machining etc providing good properties in thickness promotion emulsification, suspension, dispersion, moisture-keeping and anti-microbic function etc.

3. The appearance of HEC is tasteless, odorless and non-toxic white to slight yellow granular powder. It is nonionic cellulose ether. HEC has functions of thickening, building emulsifying, dispersing, stabilizing and water-maintaining. It is easily dissolved in cold and hot water to provide a wide range of solution viscosity, form film and offer protective colloid effect. HEC is thickener of high concentration electrolyte. Its water-retaining capacity is twice as MC. It has a good flow regulation. 

1

HEC in petroleum drilling--1

Specification:

Name Hydroxyethyl cellulose
CAS NO. 9004-62-0
Appearance White freely flowing powder
Moisture content 5%
PH value 6.0--8.0
Residue(Ash) 4%
Viscosity(2% solution) 45,000--60,000(mPa.s, NDJ-1)
Viscosity(2% solution) 23,000--32,000 (mPa.s, Brookfield)
Package 25(kg/bag)

Application:

1. In petroleum drilling, High viscosity HEC mainly used as thickenier in completion and finishing fluid and Low viscosity HEC as water loss controller.

2. In a variety of mud needed for drilling, completion, cementing and fracturing operation, HEC used as thickener will impart good mobility and stability to mud.

3. In drilling fluid, HEC can increase mud, sand carrying capability and extend the service life of drill bits. In low solid completion fluid and cementing fluid, with its excellent property of water lose controlling, HEC can prevent large amount of water from the mud into the oil reservoir to increase reservoir production capability. 

Main Performance:

➢ High thickening effect

➢ Excellent rheological properties

➢ Dispersion and solubility

➢ Storage stability

What we can do:

1

  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us